الرياضية

الأمير نواف بن فيصل يوقع عقدين مع شركة استثمار رياضي

الرياض 18 ذو القعدة 1432 هـ

وقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في محافظة الخبر مساء اليوم عقدين مع شركة وورلد سبورت قروب السنغافورية المتخصصة في التسويق والاستثمار الرياضي التي مثلها في توقيع العقدين رئيس منطقة غرب اسيا للشركة بيار كاخيا.

وقال سموه عقب مراسم التوقيع "لقد سعدت اليوم بتوقيع هذا العقد المهم الذي سيكون بمشيئة الله تعالى الخطوة الصحيحة لمسار البطولات الخاصة بالاتحاد العربي لكرة القدم ، فقد كان هذا الموضوع مطروحاً للنقاش في اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، وأشكر الإخوان في الجمعية العمومية الذين فوضوني للتفاوض مع شركة وورلد سبورت قروب ومناقشتها للوصول بمشيئة الله لأفضل رعاية لبطولات الاتحاد العربي".
وبين سمو الأمير نواف بن فيصل في تصريحه الصحفي أن هذا العقد مدته أربع سنوات وتبلغ قيمته في الوقت الحاضر 44 مليون دولار قابلة للزيادة حسب البطولات وحضور ومشاركة المنتخبات العربية والفرق العربية فيها .

وأشار سموه إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم حريص على أمرين مهمين أولاهما أن البطولة ستكون في وقت مناسب جداً للجميع سواء الأندية أو المنتخبات ولن تكون عائقاً عن المشاركة، وثانيهما أن الذي تم اليوم كان نتاج جهود استمرت أشهراً طويلة من أجل جدولة البطولات ومواعيدها وأماكن اقامتها بشكل مناسب تنجح من خلاله عمل الاتحاد العربي .

وأشاد سموه بشركة " وورلد سبورت " نظراً لخبرتها العريضة في التسويق ، معرباً سموه عن شكره للمسؤولين في الشركة ، مؤكداً أن هذه الرعاية من الشركة سيستفيد منها جميع برامج وأنشطة الاتحات و بطولاته سواء على مستوى الفرق الأولى أو الأولمبية والشباب والناشئين.
وقال سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم "نحمد الله على هذه الخطوة الموفقة ، فالاتحاد العربي لكرة القدم ومنذ تأسيسه على يد المغفور له باذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مستمر على هذا العطاء ".

وعبر سموه عن أمله في أن تتغير النظرة حول بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم من انها تؤثر على برمجة وجدولة الدوريات العربية مشيرا إلى أن الاتحاد سيسعى الى أن تكون البطولات العربية ضمن روزنامة الاتحادات سواء في آسيا أو في أفريقيا متمنيا من الجميع التعاون من أجل الرقي في البطولات العربية .
حضر مراسم التوقيع الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com