الرياضية

المنتخب السعودي للشباب يواجه بنغلاديش غداً في تصفيات كأس آسيا

الرياض 01 ذو الحجة 1432 هـ

يلتقي المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مع نظيرة البنغلاديشي غداً ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19عاماً وذلك على استاد بانجاباند هو الوطني بمدينة دكا في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة.

وسيدخل الأخضر الشاب اللقاء بثلاث نقاط عقب فوزه على عمان برباعية نظيفة في الجولة الأولى ، فيما ستكون هذه المباراة الثالثة لبنغلاديش في التصفيات وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز على المالديف 3 / 0 وخسارة من العراق 0 / 6 فيما سيلتقي في المباراة الأولى غداً العراق والمالديف ضمن المجموعة ذاتها .
وكان المنتخب السعودي أنهى اليوم استعداداته للقاء بإجراء حصة تدريبية سمح فيها المدرب الوطني خالدالقروني للإعلام البنغالي بمتابعة أول ربع ساعة من التدريبات أغلق بعدها التدريبات لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية في كيفية الضغط على الخصم في منطقته والهجوم عن طريق الأطراف والعمق.
من جانبه أكد مدير المنتخب علي الشعيلان جاهزية الأخضر الشاب لمواجهة الغد رغم صعوبتها.
وقال :" منتخب بنغلاديش سيبحث عن تعويض خسارته من العراق والإبقاء على حظوظه في التأهل وسيلعب بين جماهيره ولدية طموحات كبيرة بتحقيق نتيجة ايجابية لكن ثقتنا كبيرة في مدربنا الوطني القدير خالد القروني واللاعبين لتحقيق الفوز والثلاث نقاط".
فيما أكد القروني أن المباراة صعبة أمام بنغلاديش وقال : " منافسنا سيلعب من أجل الفوز للإبقاء على حظوظه في التصفيات ولا يوجد لديه مايخسره, ولديه آمال وطموحات كبيرة للتأهل وهذا حق مشروع للجميع".

وأضاف : "نبهت اللاعبين على أهمية احترام الخصم وعدم الاستهانة به بسبب خسارته أمام العراق بنتيجة كبيرة فكرة القدم لا يوجد فيها كبير واستعدينا بشكل جيد لهذه المباراة ولدى الثقة الكبيرة في اللاعبين بتحقيق الفوز وتقديم مستوي فني جيد ".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com