اقتصاد

مكة للتعمير" تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الغد

مكة المكرمة – صحيفة مكة الألكترونية –

دعت شركة مكة للإنشاء والتعمير مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة الحادية والعشرين الذي يعقد غدا في معرض مجسمات الشركة بطريق مكة جدة السريع .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالرحمن بن عبدالقادر فقيه أن الاجتماع سينظر في الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المالية المنتهية في التاسع والعشرين من ربيع الآخر الماضي، وكذلك التصديق على قائمة المركز المالي للشركة وقائمة الدخل والأرباح المبقاة علاوة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية والموافقة على اختيار مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة .
وأشار فقيه إلى أن الاجتماع سينظر كذلك في الموافقة على إيقاف تجنيب عشرة في المائة من صافي الأرباح لتكوين احتياطي نظامي لبلوغ رصيده 69 في المائة من رأس المال، وكذا تاريخ أحقية صرف الأرباح للعام المالي المنتهي في 29 / 4 / 1430 ه للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية / تداول / بواقع ريال و50 هللة للسهم الواحد .
ورأى الفقيه أن الشركة وبعد مرور ستة عشر عاما من تشغيل مشروعها الأول تعتبر من أعلى الشركات العقارية في معدل استرداد رأس المال مع بقاء أصل السهم لدى المساهمين، مشيرا إلى أن أرباح الشركة التي وزعت من عام 1414 حتى 1430 ه بلغت 18.1 ريال للسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com