المحلية

الأمير مشعل بن ماجد يكرم وفود حفظة القرآن الكريم من مختلف دول العالم

جدة 5 – صحيفة مكة الألكترونية –

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة حفل تكريم وفود حفظة القرآن الكريم الذي تقيمه الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في قاعة ليلتي بجدة يوم السبت المقبل.
ويشارك في الحفل عدد من حفظة القرآن الكريم الذين تخرجوا من الحلقات والمراكز القرآنية لتابعة للهيئة العالمية خلال السنوات الماضية , من قارات آسيا وأفريقيا وأوربا وأستراليا , يرافقهم عدد من مشرفي ومعلمي الحلقات والمراكز القرآنية.
وأوضح أمين عام الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بصفر أن رعاية سموه لحفل وفود حفظة القرآن الكريم الذي سيقام هذا العام تعبر عن مدى اهتمام ولاة الأمر ودعمهم المادي والمعنوي للهيئة العالمية ولمنسوبيها من أجل مواصلة مسيرتها في تعليم ونشر كتاب الله عز وجل على كافة أبناء الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض.
وعبر الدكتور بصفر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على الرعاية الكريمة والمشاركة في حفل وفود حفظة القرآن الكريم ولأمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله التركي على دعمه المتواصل للهيئة العالمية , وللمحسنين والخيرين من أبناء المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com