Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
أمين العاصمه المقدسه يرعى حفل تكريم المتقاعدين – صحيفة مكة الإلكترونية
المحلية

أمين العاصمه المقدسه يرعى حفل تكريم المتقاعدين

مكة المكرمة – أسامة الزيتوني

رعى معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور/ أسامة بن فضل البار الحفل الذي اقامته الامانه لتكريم عدد من منسوبيها المحالين للتقاعد ، وقد أقيم الحفل في القاعه الرئيسيه بمقر الامانه بمكه المكرمه .

ويأتي ذلك في اطار حرص الأمانة على تكريم منسوبيها في مختلف مواقعهم سواءً الذين لا يزالون يعملون أو المتقاعدين الذين أنهوا أعمالهم عرفاناً وتقديراً لجهودهم المخلصة ولأعطائهم ولو جزءً من حقوقهم التي يستحقون اكثر منها نظير ما قدموه من خدمات خلال حياتهم الوظيفية .

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات الرائعه حيث بدىء بالقرآن الكريم ثم القى المهندس عبدالكريم فته كلمه نيابة عن زملاءه المتقاعدين ، بعد ذلك تم عرض مسرحيه قصيره بعنوان ( ظل الشجر ) قدمها نخبه من فناني مكه ، كما القى الاستاذ محمد الجعبي قصيدة (حلمنتيشيه) أضفت على الامسيه جواً جميلا .

وبعد ذلك تحدث معالي امين العاصمه المقدسه حيث قال أن الأمانة حريصة على تكريم أبنائها الذين عرف عنهم التفاني والإخلاص في العمل والذين كان لجهودهم الأثر البالغ في إنجاح مختلف الخدمات التي تقدمها الأمانة ، متمنيا من الزملاء المتقاعدين مواصلة العطاء في مواقع اخرى لكل مايسهم في تطوير ورقي الوطن .

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fbc03b423cc7.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com