المحليةعبدالرحمن سراج منشي

مستنقع خطير في حلقة الخضار بالكعكية

[COLOR=#FF0000]مستنقع خطير في حلقة الخضار بالكعكية [/COLOR] عبدالرحمن سراج منشي – مكة المكرمة
[RIGHT] لا شك ان أمانة العاصمة المقدسة تسعى لرفع مستوى أداء الخدمات البلدية في هذه البقعة المباركة مهبط الوحي ومنبع الرسالة المحمدية . ولكن الأمر الذي يحز في النفس أن بعض المسؤولين في هذه الادارة لم يقوموا بأقل من الواجب الموكل إليهم , والدليل ان هناك كثيرا من الملاحظات والسلبيات نراها صباح مساء وتحت أنظار الجميع لم يتم القضاء عليها ومعالجتها حسب النظام .

ومن هذه الملاحظات المزعجة وجود مستنقع خطير في حلقة الخضار بالكعكية أمام ساحة حراج البطيخ والشمام , وقد تسبب هذا المستنقع النتن تعطيل مسار الدخول الى داخل الحلقة من تلك الناحية وقد مضى على ذلك ما يقارب عشرة أشهر فأصبح الدخول والخروج من مسار واحد , وكثيرا ما تتعطل حركة السير عند التقاء الداخلين مع الخارجين في نقطة توحيد المسار . علما بأن موقع الحلقة قريب جدا من بلدية الشوقية ومن المفترض ان يكون هناك مرفق للبلدية في وسط الحلقة لمتابعة الباعة ومكافحة وسائل الغش وتلقي شكاوي المتسوقين وإلزام المستثمر بمعالجة السلبيات , ولكن مع الأسف الشديد أن هؤلاء المسؤولين آثروا الصمت تجاه كل هذه الملاحظات التي تزداد يوما بعد يوم والتي أزعجت المتسوقين بما فيهم المواطنين والزوار من خارج المملكة .

فإذا كان ردم هذا المستنقع وإعادة السفلتة وفتح الطريق من مسؤوليات المستثمر فإن على البلدية المسؤولة إلزامه بذلك وعدم التردد في رفع الامر الى أمانة العاصمة المقدسة لإتخاذ الاجراءات النظامية حياله . إن المحافظة على هذه البقعة المباركة نظيفة وخالية من جميع السلبيات والمنغصات هي مسؤولية الجميع رؤساء ومرؤوسين ومواطنين ومقيمين . فكل مفرط في الامانة مسؤول امام الله عز وجل .[/RIGHT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com