المحليةعبدالرحمن سراج منشي

الى وزارة التجارة …. مع التحية

الى وزارة التجارة …. مع التحية
عبدالرحمن سراج منشي
الكاتب بصحيفة مكة الالكترونية
[JUSTIFY] أولا نقدر جهود وزارة التجارة وضع رقم مجاني لاستقبال شكاوي المستهلكين والتفاعل مع تلك الشكاوي وهو إجراء جيد , ولكن ما لاحظناه ان هناك تباطؤ في اتخاذ قرار صارم يمنع تلك المخالفات والدليل أننا تقدمنا بالبلاغ رقم 6693123 بخصوص شركة ( ++++ ) للمياه الصحية ومقرها جدة والتي لم تضع تاريخ الصلاحية على العبوات البيضاء الكبيرة سعة 4 جالون وتقوم بتوزيعها على معظم البقالات والمراكز التجارية ومنها بقالة مكة البيضاء بمخطط السبهاني بمكة المكرمة وغيرها . وقد إتصل بنا مفتش فرع الوزارة بمكة ووعد بالوقوف على البقالة وغيرها والتواصل مع شركة الدرة ولكن منذ ذلك التاريخ الذي تجاوز عشرون يوما تقريبا ومازالت الشركة توزع العبوات بدون تاريخ الصلاحية مخالفة لأنظمة وزارة التجارة وعندما سألنا موزع الشركة عن سبب عدم وجود تاريخ الصلاحية أجابنا ( الجهاز عطلان , ومرة اخرى قال موية ما في تاريخ ).

المفروض من فرع الوزارة منع البقالات ومراكز التموينات الغذائية من استقبال هذه العبوات المخالفة ومن يخالف ذلك يجبر على تسديد الغرامة وبذلك الاجراء تضطر الشركة على تصحيح الوضع وتجنب ما يعرضها للمسائلة والغرامات المالية .

والامر الأخر اننا لاحظنا ان فرع الوزارة بمكة لا يتجاوب مع الشكاوي فأكثر من مرة أرسلنا لهم فاكس تضمناه بعض الملاحظات ولم نجد أي رد من الفرع .
نرجو من المسؤولين في الوزارة حث العاملين في هذا الفرع بالتجاوب الفعّال مع ملاحظات المواطنين . والله الموفق .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com