المجتمع

بوابة أمانة جدة تحصل على جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية

جدة/

حصلت بوابة أمانة محافظة جدة الإلكترونية على جائزة درع الحكومة الإلكترونية واستحقت جائزة الإبداع التفاعلي في المسابقة التي نظمتها مؤخرا المنظمة العربية للتنمية الإدارية إحدى منظمات جامعة الدول العربية وأكاديمية جوائز الانترنت .
وأوضحت مساعد الأمين لشؤون تقنية المعلومات الدكتورة أروى الأعمى أن هذا الإنجاز هو ثمرة عمل الجميع مشيرة إلى أن الأمانة تسير بخطوات واثقة في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية .
من جهته أوضح مدير عام بوابة الأمانة والخدمات الإلكترونية المهندس ياسر الشريف أن مسابقة أفضل موقع للحكومة الإلكترونية في العالم العربي أطلقت العام الماضي بالتعاون بين المنظّمة العربيّة للتنمية الإدارية إحدى منظمات جامعة الدول العربيّة المتخصصة ، وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية .
وأشار إلى أن الجائزة تسعى إلى تعزيز المواقع الحكومية الإلكترونية ، وتشجيع الابداع في تصميم هذه المواقع، وتكريم أفضل موقع إلكتروني صمم استناداً إلى معايير دولية لمواقع الحكومات الالكترونية ، واكتشاف وتعزيز روح الإبداع والعقول الخلاقة العاملة في مجال الحكومة الإلكترونية بالإضافة إلى تشجيع الدول العربية على المشاركة في العالم الرقمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com