اقتصاد

يوم المرأة السعودية الأول

 

ينظم مركز الملك فهد الثقافي بالرياض برنامج يوم المرأة السعودية الأول لمدة ثلاثة أيام إعتباراً من يوم الأربعاء 4-5-6/5/1438هـ الموافق 1-2-3/2/2017م ضمن برنامجه الثقافي لعام 2017م ويتضمن العديد من الفعاليات طوال الثلاثة أيام.

والمسرح الذي سيقام فى بهو المركز وورش العمل والأركان التعليمية وورش الأطفال والمسابقات والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، وذلك حسبما صرح محمد عبد الله السيف .
وقد أوضح محمد عبد الله السيف المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي أن هذا البرنامج الذي تبدأ فقراته من الرابعة عصراً يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الثقافة والأعلام لإبراز دور المرأة السعودية الرائد في كافة المجالات والنهضة التي تعيشها بلادنا وتسليط الضوء على تلك الأدوار من خلال الندوات والمحاضرات وورش العمل والفنون التشكيلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى