
اختتمت يوم أمس الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث شهدت تقلبات في النتائج وتبادل في المراكز وفيما يلي نظرة على أهم أحداثها:
المتصدر الهلال تعثر بالتعادل أمام الإتحاد في الكلاسيكو ليخسر نقطتين ثمينتين سمحت لوصيفه الأهلي بتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بعد فوزه الصعب على مضيفه الرائد بفضل صاروخية السومة رغم الأداء المتواضع لكتيبة فلادان حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى ٢٢ نقطة ، وشهدت الجولة عودة الشباب للانتصارات بعد تعثره في ٤ لقاءات متتالية بالتعادل أو الخسارة ولكن تغلبه على الباطن بثلاثية ضمن له الانفراد بالمركز الثالث برصيد ١٨ نقطة وعليه أن يؤكد عودته عندما يقابل المتصدر في الجولة القادمة ، وشهد ديربي الشرقية تفوق الإتفاق على القادسية عندما تغلب عليه بهدفين ليحقق انتصاره الثالث توالياً ليقتحم المركز ٤ برصيد ١٧ نقطة فيما واصل الوحدة انتعاشته الكبيرة وحقق فوزه الثالث توالياً بعد تغلبه على أبها بهدف وحيد منحه ثلاث نقاط وصل بها للمركز ٦ متساوياً مع الإتحاد صاحب المركز ٥ برصيد ١٥ نقطة ، وارتقى الفتح للمركز الثامن مستفيداً من تغلبه على منافسه الفيصلي بثلاثة أهداف إضافة لخسارة منافسيه القادسية والباطن والرائد وأبها ليصل للنقطة رقم ١٣ ، أما العين فقد استعاد نغمة الانتصارات التي فقدها خلال الجولات الثلاث الماضية حيث تغلب على التعاون بهدف وحيد رفع به رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز ١٤ ، واتفق الجريحان النصر وضمك على التعادل بهدفين لمثلهما في افتتاحية مرسول بارك الملعب الخاص بالنصر ليقبع الفريقان في مركزيهما ١٥ ، ١٦ وقد أطاحت هذه النتيجة بمدرب النصر فيتوريا بعد أن أعلنت إدارة النصر الاستغناء عن خدماته بإنهاء عقده.






