الرياضية

وزير الرياضة يلتقي معالي سفير المملكة المغربية لدى المملكة “عن بعد”

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة “عن بعد”، بمعالي سفير المملكة المغربية لدى المملكة الدكتور مصطفى المنصوري، وفي بداية اللقاء، هنأ معالي السفير سمو وزير الرياضة، بحصول الرياض على شرف استضافة دورة الألعاب الآسيوية ٢٠٣٤، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمملكة باستضافة هذا الحدث الكبير.

تلا ذلك مناقشة سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالي الرياضة والشباب، بين البلدين الشقيقين.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى