الرياضية

مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين يعقد اجتماعاً افتراضياً غداً الأربعاء

يعقد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين غدا الأربعاء، اجتماعاً افتراضياً برئاسة المهندس عبد العزيز العفالق رئيس المجلس، وذلك لمناقشة عدداً من الأمور المتعلقة بالأندية المشاركة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويأتي هذا الاجتماع وهو الأول منذ انتخاب المهندس عبد العزيز العفالق رئيساً للمجلس قبل قرابة الشهرين، عقب قيامه بزيارات مجدولة لعدد من الأندية، اطلع خلالها على الخطط التطويرية، واستمع لأبرز المعوقات التي تواجه الإدارات، والمقترحات التي يمكن العمل عليها لتطوير عدد من الأمور الخاصة بعمل الأندية والمسابقة على حد سواء.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى