المحلية

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تفتح باب القبول للفصل التدريبي الأول 1444

بدأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إعتباراً من اليوم الأحد ١٤٤٣/١٢/٢٥ القبول الالكتروني بكليات ومعاهد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقد اعلنت الكلية التقنية للبنات بجدة عن موعد بدء القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول للعام ١٤٤٤هـ .
وأوضحت الكلية أن التسجيل متاح في كل من تخصصات قسم التقنية الإدارية بمسارات إدارة مكتبية ومحاسبه  وتجارة الكترونية وقسم تقنية التصميم وانتاح ملابس في مسارات تصميم الازياء والخياطةوقسم تقنية التزيين والتجميل بمسارات الشعر والبشرة ويستمر القبول حتى الخميس القادم، داعية الراغبات في الاطلاع على شروط القبول والتسجيل لزيارة البوابة الإلكترونية للقبول الموحد ” قبولي” عبر الرابط التالي: https://adm.tvtc.gov.sa/registration

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى