المحلية

ملاذ للحماية الأسرية التابع لجمعية التنمية الأسرية بالقريات يحتفل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني٩٢

القريات :

بمناسبة اليوم الوطني ٩٢ وتحت شعار “الوطن ملاذنا” أقام مركز ملاذ للحماية الأسرية التابع لجمعية التنميه الأسرية بالقريات “أسرتنا” حفلاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٢ وذلك لإبراز مظاهر الفرح والفخر والإعتزاز بهذا الوطن العظيم.

وقالت مديرة المركز آية علي العنزي أننا نحتفل اليوم جميعاً بمناسبة الذكرى ٩٢ للتوحيد فهو يومنا الوطني الذي استقينا منه مشاعر الولاء، فهذا اليوم يأتي كلّ عام ليذكر أبناء الوطن بالجهد العظيم والإنجازات المشرّفة والتضحية التي سطرها الملك المؤسس “رحمه الله” ورجاله الأوفياء،

من جانبها ذكرت الأخصائية الإجتماعية بالمركز زينب جعفر الرشيد أنّ الاحتفال تضمن عدداً من الفعاليات المتنوعة للنزلاء من فعاليات اجتماعية وفنونية وترفيهية، كما بينت أن مثل هذه الفعاليات سيكون لها أثر إيجابي في نفوس النزلاء والإحساس بقيمة هذا الوطن المعطاء،

كما قدمت مديرة المركز آية علي العنزي شكرها وتقديرها لفريق العمل بالمركز وللإدارة التنفيذية للجمعية ولمجلس الإدارة على دعمهم المستمر للمركز وبرامجه.

من جانبه رفع رئيس مجلس الإدارة أ. ياسر بن هايل العبدلي بهذه المناسبة باسمه وباسم كافة منسوبي الجمعية خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الكريم، داعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها وإيمانها وقادتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: