المحلية

الأمير حسام يكرم ادارة ولاعبي نادي الباحة لذوي الاعاقة بعد تحقيق المركز الثالث في بطولة العطاء الدولية

الباحة – كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الإمارة اليوم ، فريق ذوي الاعاقة البصرية بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الاستاذ سلطان ال شايع ورئيس مجلس إدارة نادي الباحة لذوي الاعاقة علي بن صالح الشيخ ولاعبي الفريق ، بعد حصول النادي مؤخراً على المركز الثالث في بطولة العطاء الدوليه

ونوه سموه بقدرة الشباب السعودي وتميز أصحاب الهمم العالية ، واعرب عن تهنئته للنادي على هذا الانجاز مؤكدا دعمه لجميع الالعاب الرياضية التي يهتم بها فريق الباحة لذوي الاعاقة .

وفي ختام اللقاء كرم سموه جميع اللاعبين متمنيا لهم مواصلة تحقيق الانتصارات ونيل المراكز المتقدمة في المسابقات المقبلة .

من جهته تقدم رئيس مجلس ادارة النادي علي الشيخ بعظيم شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على دعمه الدائم لذوي الاعاقة في جميع اهتماماتهم ووعد باستمرار تحقيق الانتصارات والتميز في اداء النادي

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى