المحلية

أمير الباحة : الخطاب الملكي مصدر فخر لكل سعودي بما حمله من رسائل تستشرق مستقبل المملكة الواعد

الباحة – نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى .

وقال سموه:  أن خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي أُلقي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، يُعد مصدر فخر واعتزاز لكل السعوديين بما حمله الخطاب من رسائل تستشرق مستقبل المملكة الواعد”

وأضاف : أن الخطاب الملكي أكد سياسة المملكة الداعية للسلام والواقفة دائماً وأبداً مع الحق، والهادفة الى إرساء الأمن والاستقرار في جميع دول العالم، والساعية الى مساعدة الدول المتضررة، والحريصة على استقرار أسواق الطاقة .

وأكد : ان الخطاب الملكي جسّد لنا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة لخدمة المواطن الكريم في جميع مناطق المملكة، وفق رؤية طموحة تركز على إحداث نقلة نوعية في دعم خطط تمكين الكوادر الوطنية ورفع نسبة التملك السكني للمواطنين، ومواجهة التحديات البيئية، وغيرها من النواحي المختلفة” .

وفي ختام تصريحه سأل سموه، الله -عز وجل- أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يديم على وطننا أمنه وأمانه واستقراره ورخائه لتستمر رؤى العطاء والتنمية في جميع مناطق المملكة .

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى