
العقيق – عثرت الجهات المعنية بمنطقة الباحة على المتغيب صالح محمد عميش الغامدي على قيد الحياة بعد أكثر من 24 ساعة من تغيبه .
وأوضح لصحيفة مكة الإلكترونية اخاه علي الغامدي أنه قبل مغرب يوم الثلاثاء وردهم معلومة أنه شوهد في احد الجبال بمحافظة العقيق وهذا مما سهل عليهم التركيز في عملية البحث الذي قادهم للوصول أليه في مكان شاهق ووعر جداً حسب وصفة وتمكنت فرق الإنقاذ من إنزاله في وقت استغرق مايقارب الساعة والنصف ومن ثم نقله لمستشفى العقيق العام لآجراء الفحوصات اللازمة .
ووجه الغامدي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، ولوكيل إمارة المنطقة عبد المنعم الشهري ولمحافظ العقيق سالم بن طواله على متابعتهم المستمره منذ تغيب اخيه حتى عثورهم عليه
كما قدم شكره لكل ما شارك في عمليات البحث من جهات أمنية واسعافية وفرق إنقاذ وأهالي المنطقة بوجه عام والعقيق بوجه خاص ولكل من تواصل معه للسؤال عن أخيه
صحيفة مكة الإلكترونية بدورها كانت متواصله مع الغامدي ونشرت خبر التغيب والمتابعة معه حتى العثور على المتغيب






