
الباحة – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، محافظ المخواة غلاب بن غالب ابو خشيم، الذي استعرض سير أعمال المحافظة أمام سموه .
كما اطلع سموه على جهود المحافظة في النواحي التنموية والصحية والزراعية وسير العمل بالجهات الحكومية بالمحافظة وكذلك المشاريع والبرامج المنفذة نثمنًا الأعمال المنجزة مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود في مختلف إدارات لما فيه خدمة المواطنين، في ظل دعم واهتمام القيادة الحكيمة –أيدها الله- اضافة إلى بحث الاستعدادات لموسم الربيع ومايرافقه من برامج ومبادرات نوعية تتوافق مع الاقبال الكبير الذي ينتظره القطاع التهامي خلال الفترة المقبلة .
من جهته قدم محافظ المخواة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته الدائمة وتواصله المستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيل خدماتهم في جميع المحافظات واعداً بمزيدٍ من العمل لتنفيذ توجيهات سموه الكريم .







