المحلية

أمير الباحة يناقش مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة

الباحة – ناقش صاحب السمو المملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة وخططها المستقبلية جاء ذلك خلال الاحتماع تلذي ترأسه بحضور مدير عام فرع الوزارة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني وعددًا من منسوبي الفرع .

واطلع سموه على المشاريع القائمة التي ستنفذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة العمليات لمتابعة مشاريع المنطقة بالإمارة كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الماضية، مع مناقشة المشروعات المستقبلية المزمع تنفيذها والإجراءات المتخذة على المشاريع المتأخرة واستعراض الحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها بما يخدم أهالي ومقيمي منطقة الباحة .

وأكد سموه ضرورة استثمار وتنمية المواقع الزراعية ودعم الخطط والبرامج التي تهدف الى تطويرها مع الاستمرار في وضع خطة زمنية لكل مشروع والإسراع في إعادة ترسية المشاريع المسحوبة، مشيراً إلى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المشاريع وقياس الجهود في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات لتقديم افضل الخدمات .

من جانبه قدم المهندس فهد الزهراني شكره لسموه على توجيهاته ودعمه الدائم لمشاريع الجامعة واهتمامه بحل جميع التحديات لاستمرار العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: