الرياضية

كشف النقاب عن الكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023

من قبل شركة adidas

تم الكشف عن “OCEAUNZ” ككرة المباراة الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023، وتتميز كرة القدم التاسعة على التوالي التي ابتكرتها adidas لكأس العالم للسيدات FIFA بأحدث تقنيات الكرة المتصلة لرفع بيانات المباريات وإحصاءاتها.

تصميم كرة المباراة الرسمية مستوحى من المناظر الطبيعية الفريدة للبلدين المضيفين أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا اليوم، تم إطلاق OCEAUNZ، الكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023 بطريقة مذهلة في سيدني / جاديجا ، أستراليا، حيث سافر فوق أفق سيدني الشهير بطائرة هليكوبتر قبل الوصول إلى ماركس بارك المطل على شاطئ بوندي.

كرة القدم التاسعة على التوالي التي تنتجها adidas لكأس العالم للسيدات FIFA، تصميم OCEAUNZ مستوحى من المناظر الطبيعية الفريدة للبلدين المضيفين، مع صور إيماءة إلى الجبال الشاسعة في Aotearoa New Zealand واتصال أستراليا بالمحيط الهندي.

الكرة احتفال بثقافات كل من البلدان المضيفة وتتميز بتصميمات لفنان من السكان الأصليين، تشيرني سوتون، وفنانة الماوري ، فيونا كوليس. يُعد فنهن أيضًا جزءًا من هوية العلامة التجارية لكأس العالم للسيدات 2023 ، Beyond Greatness .

في معرض حديثها عن إطلاق OCEAUNZ قالت الأمينة العامة لـ FIFA فاطمة سمورة:

“ابتكرت أديداس كرة المباراة الرسمية الشهيرة لكأس العالم للسيدات FIFA والتي تعكس التنوع والشمولية والتآزر ، وتناسب موضوعات كأس العالم للسيدات لأول مرة على الإطلاق والتي تستضيفها دولتان مختلفتان من اتحادات مختلفة. ستكون هذه النسخة من البطولة خاصة للغاية والثقافات الغنية في أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا، كما تم استحضارها في OCEAUNZ ، من المؤكد أنها ستأخذ تجربة زيارة المشجعين والفرق #BeyondGreatness “.

يعكس اسم كرة المباراة الرسمية التقاء أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا كدولتين مضيفة للبطولة.

تتميز OCEAUNZ بنفس تقنية الكرة المتصلة كما شوهدت في قطر في كأس العالم لكرة القدم 2022. وهذا يوفر بيانات دقيقة عن الكرة ، والتي سيتم توفيرها لمسؤولي مباريات الفيديو في الوقت الفعلي.

بالاقتران مع بيانات موقع اللاعب وتطبيق الذكاء الاصطناعي ، تساهم تقنية الكرة المتصلة المبتكرة في تقنية التسلل شبه الآلية في FIFA وتقدم معلومات فورية لحكام مساعد الفيديو للمساعدة في تحسين عملية اتخاذ القرار.

ميزات OCEAUNZ:

CTR-CORE – قلب خارق للكرة تم تصميمه لتحسين الدقة والاتساق ، ودعم اللعب السريع والدقيق بأقصى قدر من الشكل والاحتفاظ بالهواء SPEEDSHELL – يتميز جلد الكرة المصنوع من البولي يوريثين (PU) بملمس دقيق وكبير وشكل لوحة جديد مكون من 20 قطعة ، مما يعزز الديناميكا الهوائية تقنية الكرة المتصلة – نظام تعليق في وسط مضيفات الكرة ويثبت مستشعر حركة وحدة القياس بالقصور الذاتي (IMU) 500 هرتز، مما يوفر رؤية غير مسبوقة لكل عنصر من عناصر حركة الكرة. يتم تشغيل المستشعر بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن، والتي يمكن شحنها عن طريق الحث.
سيكون OCEAUNZ متاحًا للشراء في متاجر أديداس وبائعي تجزئة محددين

تنطلق نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 في غضون 177 يومًا ، حيث تلتقي نيوزيلندا مع النرويج في المباراة الافتتاحية في 20 يوليو ، قبل أن تلعب أستراليا مع جمهورية أيرلندا في وقت لاحق من ذلك اليوم. ستقام المباراة النهائية في سيدني / جاديجال في 20 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: