المحلية

التعريف باعمال وخدمات الحج والحجاج في اسبوع ريادة الاعمال بمكة

ريادة الاعمال

قدم ممثلوا  شركة ضيوف البيت لخدمة الحجاج وهي احدى فروع شركة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا الجميع بحضورها كراعي رسمي لاسبوع ريادة الاعمال العالمي بالغرفة التجارية بمكة المكرمة..
حيث استفاد زوار المعرض المصاحب لفعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال من العروض المقدمة من الجناح الخاص بها الذي تضمن جزئين، الاول تم فيه استضافة رواد الاعمال في جلسة تصوير لقصص نجاحهم ( بودكاست ) ونشرها وجعلها كنموذج لتحفيز الشباب والشابات على الابتكار والتفكير في مجال ريادة الاعمال ، بينما تم تخصيص الجزء الثاني  لعرض الاعمال اليدوية في فكرة جديدة من نوعها تستهدف توزيع الهدايا التذكارية لضيوف الرحمن من صنع ايدي سعودية من شبابنا وشاباتنا..
كما دشنّت “ضيوف البيت” مبادرتها الجديدة من خلال المعرض تحت مسمى ( من ايدٍ سعودية لضيوف البيت ) والتي تستهدف جمع الافكار الريادية من رواد المعرض لبناء مستقبل بأيدي سعودية..
وقد زار المعرض كلا من وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية المهندس علاء النفيعي، ووكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور عايض الغوينم  حيث كان بإستقبالهم المدير التنفيذي للشركة الاستاذ اسامة ابو العلا والاستاذة ريهام بوشة ،والدكتورة علياء مليباري وابدى اعجابهما بما شاهدوه من اعمال تخص جناح شركة ضيوف البيت..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى