اقتصادالحج والعمرة

“أفريقيا غير العربية” توقع عقد خدمة حجاج نيجيريا

امتداداً للاجتماعات والمفاوضات التي تمت خلال زيارة سعادة رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية د. أحمد عباس سندي لمدينة أبوجا عاصمة جمهورية نيجيريا الاتحادية، أنه – بفضل الله- وقعّت “مجموعة إثراء للخدمات” (إحدى شركات “أفريقيا غير العربية القابضة”) مساء الأحد 14 يناير 2024م عقد خدمة حجاج جمهورية نيجيريا الاتحادية لموسم حج 1445هـ، وذلك بفندق ومركز مؤتمرات هيلتون جبل عمر في مكة المكرمة.
وقد وقّع العقد كلاً من د. أحمد عباس سندي.. رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، والسيد/ جلال أحمد عربي.. رئيس مكتب شؤون حجاج جمهورية نيجيريا الاتحادية.
حضر التوقيع عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة “أفريقيا غير العربية” والفريق التنفيذي للشركة، وكذلك أعضاء وفد جمهورية نيجيريا الاتحادية وسط أجواء ودية رائعة.
ومن جانبه، ألقى د. أحمد عباس سندي كلمة ترحيبية بالوفد النيجيري، مثمناً روح التعاون والإخوة بين “أفريقيا غير العربية” والوفد النيجيري، مشيداً بروعة الاستقبال وحسن الضيافة الذي لقيه إبان زيارته الأخيرة إلى العاصمة النيجيرية أبوجا.

كما أكد د. سندي حرص “أفريقيا غير العربية” على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج البيت الحرام من جمهورية نيجيريا الاتحادية خصوصاً، ومن كافة الدول عموماً، وذلك تنفيذاً لتوجيهات قيادة المملكة الرشيدة – أيدها الله-.
إلى ذلك، أشاد السيد/ جلال أحمد عربي.. رئيس مكتب شؤون حجاج جمهورية نيجيريا الاتحادية بروح التعاون الوثيقة بين المكتب وشركة “أفريقيا غير العربية” التي تقدم أقصى الجهود في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج نيجيريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى