الرياضية

انطلاق أول أيام بطولة موسم الرياض للبادل

انطلقت أمس “الاثنين” أول أيام بطولة “Riyadh Season P1” لعام 2024 ولأول مرة من العاصمة الرياض، والتي ستستمر مبارياتها لمدة أسبوع كامل من 26 فبراير وحتى 2 مارس كجزء من فعاليات موسم الرياض في منطقة بوليفارد سيتي بملعب “بادل رش أرينا”.
ويستضيف موسم الرياض في بطولة البادل 48 فريقا من الرجال (96 لاعبًا)، و32 فريقا من السيدات (64 لاعبة)، حيث عُقدت جولات تصفية للفرق المشاركة لمدة يومين قبل انطلاق البطولة اليوم 26 فبراير، وستشمل ثلاث بطولات مصاحبة لبطولة “Riyadh Season P1″، تشارك فيها فرق سعودية، تشمل بطولتين للرجال، وبطولة أخرى للنساء، وتتأهل الفرق الفائزة فيها للبطولة الرئيسة.
وأُقيمت “الاثنين” الجولة الأولى للبطولة باستضافة 26 مباراة في ملاعب “بادل رش أرينا”، جمعت أفضل اللاعبين واللاعبات على مستوى العالم من مختلف الجنسيات، وستقام مباريات الربع نهائي للبطولة يوم 29 فبراير، ومباريات نصف النهائي يوم 1 مارس القادم، وتختتم بطولة موسم الرياض P1 جولتها في الرياض بالمباراة النهائية يوم 2 مارس.
ويأتي هذا الحدث البارز في عالم البادل كبداية لاستضافة المزيد من البطولات في المنطقة لتعزيز مكانة البادل محليًا وعالميًا، حيث تسعى الهيئة العامة للترفيه (GEA) إلى توسيع القاعدة الجماهيرية لرياضة البادل في المنطقة والعالم من خلال استضافة أفضل العروض العالمية الأكثر إثارة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى