الحج والعمرة

رئيس مجلس “حجاج تركيا” يقف على الاستعدادات في قطاع النقل

مكة المكرمة –  وقف المستشار الدكتور طارق حسن كوشك، رئيس مجلس إدارة شركة “السراة” لخدمات حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا، على الأوضاع والاستعدادات التي تقوم بها إدارة النقل لشركتي رفاد ورفادة لتسيير الحافلات إلى المشاعر المقدسة.
وتأتي هذه الزيارة الميدانية في إطار متابعة الخطط والترتيبات التي وضعتها الجهات المختصة لموسم الحج هذا العام، والتي تهدف إلى التأكد من جاهزية البنية التحتية للنقل وتوافر كافة سبل النقل المريح والآمن والحافلات الكافية لنقل الحجاج بسلاسة إلى المشاعر المقدسة.
كما ناقش الدكتور كوشك مع مسؤولي إدارة النقل التجهيزات الخاصة بسير عملية نقل الحجاج، وسبل تطوير الخدمات وتذليل أي عقبات من أجل تقديم تجربة حج ميسرة وآمنة لضيوف الرحمن. وأكد على ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعة من قبل الجهات المختصة لضمان نجاح موسم الحج.
فريق النقل قدم شكره لرئيس مجلس الإدارة على الدعم والمساندة، مؤكدين أنهم سيقدمون اداءً يليق بالشركة وبالشاب السعودي مما يعكس الوجه الحقيقة والوجه المضيء لهمة للهمة السعودية التي جندت كافة طاقاتها في خدمة ضيوف الرحمن.
رافق رئيس مجلس الإدارة خلال الزيارة نائب مدير شركة رفاد، والدكتور محمد مرحومي نيابة عن مدير شركة رفاد الأستاذ شوكت مرسي، والاستاذ باسم الصافي المشرف العام على المشاعر المقدسة للنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com