الحج والعمرة

شركة “حجاج تركيا” تجند طواقمها لراحة الحجاج في يوم عرفات

مكة المكرمة – وسط طقس صيفي تراوحت درجة حرارته الـ 45 درجة، بدأ الحجاج حراكهم من مشعر عرفات نحو مزلفة استكمالا لنسكهم، وذلك بعد أن أعلن معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة أن إجمالي حجاج موسم حج هذا العام قد وصلوا إلى 1،8 مليون حاج، مشيراً إلى نجاح خطط نقل الحجاج بتصعيدهم من مكة المكرمة، ومن مشعر منى إلى عرفات، معلناً في الوقت ذاته نجاح الخطط التشغيلية بما في ذلك التدابير الصحية للحجاج في مشعر عرفات.

واطلع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا، وكافة النواب والمعاونين، اطّلعوا بأعمال متواصلة على مدار الساعة للاطمئنان على راحة وسلامة ضيوف الرحمن الذين تتشرف بخدمتهم من مختلف دول العالم.
وأكد عضو مجلس الإدارة المهندس عماد قاري أن نجاح عملية تصعيد الحجاج التي أكدها أصحاب المعالي الوزراء بشكل كامل كانت من خلفه الكثير من الجهود التي اطلعت بها كافة الجهات ذات العلاقة، وذلك من خلال الاشراف على تنفيذ خطة محكمة شارك فيها الجميع وحازت على رضا الحجاج. لافتاً إلى أن شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا “السراة” جندت كافة طاقاتها بقيادة رئيس مجلس الإدارة المستشار الدكتور طارق كوشك ووقفت كافة كوادرها في شركتي رفاد ورفادة لراحة ضيوف الرحمن، حيث باشرت تنفيذ مهامها وفقاً للخطط الموضوعة والمعتمدة على مجموعة من الركائز التي تجعل الاستعداد المبكر، ويعكس مهارة التخطيط ودقة التنفيذ لمهامها.


إلى ذلك، نشرت الهيئة العامة للإحصاء” إحصاءات الحج” لهذا العام، مبينة أن عدد حجاج الداخل بلغ نحو 221،854 ألف حاج، فيما وصل عدد حجاج الخارج إلى 1،611،310 حاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com