المحلية

حفل معايدة للكشافة في معسكر العزيزية بمكة المكرمة

خدمات كشفية

نظمت القيادة العامة لمعسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية موسم حج 1445، اليوم حفل معايدة في المركز الرئيس بالعزيزية، حضره المشرف العام على المعسكرات بالمملكة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس, وأعضاء القيادة العامة والمجموعات.

ونقل الدكتور المديرس تحيات وشكر وتقدير ومعايدة وزير التعليم -رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية- الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، الذي هنأ الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك, متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقدّم المشرف العام شكره للجميع من قادة وكشافين متطوعين على ما قدموه في الفترة السابقة لخدمة ضيوف الرحمن، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة حتى يتكلل هذا الجهد بالنجاح لخدمة الحجيج.

من جانبه أوضح قائد معسكر العزيزية أحمد بن البدوي البارقي أن الجمعية قد درجت على إقامة مثل هذه المناسبات الاجتماعية، ومنها حفل الإفطار الجماعي التي من شأنها زيادة أواصر المحبة والألفة بين العاملين في المعسكرات الذين يلتقون فيها ويتبادلون التحايا في جو بهيج من شأنه أن يعزز الأداء في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com