المجتمع

جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تبحث تطوير قطاع الإعاشة بمكة لتعزيز خدمات ضيوف الرحمن

مكة المكرمة | نظّمت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي بالمملكة لقاءً لملاك ومشغلي مطابخ الإعاشة والتموين بمكة المكرمة، برعاية شركة مرافق القمة، وبحضور مستثمرين ومختصين في القطاع.

ناقش اللقاء التحديات والفرص التطويرية، ومستجدات القطاع، وسبل رفع كفاءة التشغيل وجودة الخدمات، إضافة إلى تعزيز الشراكات وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير قطاع الإعاشة والتموين ودعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تحسين خدمات ضيوف الرحمن

حسن آل خلاف

محرر صحفي - محافظة القنفذة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى