الثقافية

أرامكو السعودية تدشن مهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام

جدة – صحيفة مكة الألكترونية –

تدشن شركة أرامكو السعودية بجدة يوم غد الاثنين فعاليات المهرجان الترفيهي المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار "[COLOR=crimson]صيفنا..مرآة سلوكنا[/COLOR]"
، بحضورمديرعام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور على الحناكي ومدراء الجمعيات الخيرية والمسؤلين في ارامكو السعودية والمهتمين والمختصين بالعمل التطوعي والخيري وذلك في حديقة الشلال بكورنيش جدة.
وأوضح مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية نبيل بن أحمد باعشن أن المهرجان الذي ويشارك فيه 30 جمعية خيرية ومركز تأهيل شامل على مستوى منطقة مكة المكرمة , سيضم العديد من العروض الترفيهية والبرامج التوعوية والمسابقات الثقافية التي تستهدف أكثر من 1000 طفل وطفلة من المنتسبين والمنتسبات للجمعيات الخيرية المشاركة.
وأشار إلى أن الشركة أعدت لهذا المهرجان برامج للتوعية الشاملة بأصول السلامة والوقاية من الحريق. ولإضفاء مزيد من البهجة والمتعة وسيقدم المسرح التفاعلي الذي يمثل جزءاً مهما من الفعاليات عروضاً ترفيهية متنوعة .
وأثنى على الجهود الذي يبذلها المتطوعون والمتطوعات المشاركون كل عام في فعاليات المهرجان واعتبر أن تفاعلهم مع أطفال الجمعيات ومساهمتهم في المشاركة بروح المسؤولية الاجتماعية يعكس مدى نجاح وانتشار ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.
من جهتهم نوه مديرو ومديرات الجمعيات الخيرية والمراكز التأهيلية التي تشارك في أنشطة المهرجان بالدور الإنساني الذي تقوم به أرامكو السعودية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة واستمراريتها في تنظيم البرامج الترفيهية الصيفية لهذه الفئة الغالية من أبناء المجتمع , وأكدوا بأن تلك الجهود نجحت في زرع الفرحة والبسمة على وجوههم ومهدت الطريق لدمجهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com