المحلية

جامعة تبوك تبدأ القبول الثلاثاء القادم

تبوك – صحيفة مكة الألكترونية –

تبدأ جامعة تبوك يوم الثلاثاء المقبل باستقبال طلبات خمسة عشر ألف طالب وطالبة تقدموا للالتحاق بكليات الجامعة المختلفة كالطب والعلوم الطبية التطبيقية والعلوم والهندسة والحاسب الآلي والتربية والآداب والاقتصاد المنزلي عبر بوابة القبول الإلكتروني خلال الأسبوعين الماضيين من كافة مناطق المملكة وتستمر فترة الاستقبال لمدة عشرة أيام سيتم على أساسها القبول الفوري بالجامعة بكافة التخصصات.
وأوضح ذلك عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور صالح المزعل أنه تم تجهيز مركز خاص لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم قبل البدء في الإجراءات وتقديم الخدمات التي يحتاجونها ومساعدتهم في معرفة آلية الترشيح وخطواته.
وأضاف أن الجامعة وضعت كل إمكاناتها واستعدت بشكل مناسب لاستقبال المتقدمين لها بدءاً من اليوم الأول وحتى اليوم الأخير من الفترة المحددة لإنهاء إجراءاتهم بصورة فورية حسب ما تم تحديده من مواعيد للذين تم قبولهم من الطلاب والطالبات عبر مقر القبول الفوري.
وبين أن جامعة تبوك سوف تقبل خلال العام الدراسي القادم أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة في كليات الجامعة المختلفة حسب النسب الموزونة التي سيتم تحديدها آليا وقال أن الجامعة وفرت كافة الإمكانيات لتحقيق رغبات الطلاب الذين تم قبولهم.
وشدد الدكتور المزعل على أهمية حضور الطالب في موعده المحدد كي يستكمل إجراءاته بعد طباعة كرت المراجعة من خلال بوابة القبول الالكتروني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com