الحرمين الشريفين

شاب لم يتجاوز الثامنة يصبح أصغر حافظ بجدة

جدة – بخيت طالع – صحيفة مكة الألكترونية –

شاب صغير , لم يتجاوز عمره ثمان سنوات , أتم حفظ كتاب الله , ليكون الثاني بعد اخية الذي حفظ القران قبل سنة من الان , وفي التفاصيل انه في ليلة من ليال القرآن كرم مسجد اللامي , التابع لمركز إشراف البلد , بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة , الطالب أحمد محمد العلواني ابن الـ (8) سنوات , وذلك بعد أن أتم حفظ القرآن الكريم كاملاً , على يد معلمه الأستاذ وائل الغزالي.

وقد أبدى والده فرحه الشديد بهذه المناسبة قائلاً : لقد تحققت أمنيتي والحمد لله , فأخاه الأكبر سبقه العام الماضي , بحفظ القرآن .. واليوم منّ الله علي بحفظ أحمد.

هذا وقد حضر الحفل عدد من أبناء حي الهنداوية , يتقدمهم إمام وخطيب المسجد الشيخ عائض القرني , ومالك المسجد وهيب اللامي , ومدير المسجد خالد درويش.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ما شاء الله تبارك الله

    أسأل الله أن يثبت القران فى قلبيهما وأن ينفعا بهما المسلمين

    وأن يأجر والديهما عليهما فى الدنيا والأخرة

  2. كــــيـــف شـــاب وعمره ( 8 ) ثمانية سنوات

    إحتمال أخوه اللي حفظ قبله بسنة يكون ( شــايــب )

    عموماً بارك الله فيهم , و جزى الله والديهم خيراً

  3. ألف ألف ألف مبروك بالشيخ أحمد العلواني بمناسبة ختمه لكتاب الله عز وجل أسأل الله عز وجل يبارك لك في هذا المصحف الشرف وأن يلبس والداك تاجاً يوم القيامة . بارك الله فيك ياأحمد الفضل يرجع لله أولاً ثم للوالدين ثم لمعلمه الأستاذ وائل غزالي الذي اجتهد وتعب وبذل جهده كله من أجل هذا الطالب أسأل الله عز وجل أن تكون في موازين حسناتك ياأستاذ وائل . وجزاكم الله خير

    *وسيم أبو عمر*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com