الثقافية

فرع وزارة الثقافة والإعلام بالشرقية ينظم الملتقى الإعلامي الرابع للإعلاميين بالمنطقة

الدمام 14 ربيع الأول 1433هـ

ينظم فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية في الثاني والعشرين من شهر ربيع الأول الملتقى الرابع للإعلاميين بحضور معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر بالخبر .

ويهدف الملتقى الى الاحتفاء بالإعلاميين وتكريمهم للدور الذي يقومون به وتؤديه وسائل الإعلام بالمملكة في دوائر انتمائها الرئيسية والتاريخية والاستراتيجية وتقديرا للرسالة التي يقوم بها الإعلاميون السعوديون حفاظا على ثوابت الوطن وتعزيزا لتوجهاته وسهرا على خدمة قضايا التنمية وحرصا على التعاون مع القطاعات الأخرى في دعم وتطوير المنطقة الشرقية .

وأكد مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم، دور الإعلام في دعم التنمية في المنطقة في جميع المجالات، مشيرا إلى إن هذه الملتقيات هي امتداد للملتقيات الإعلامية التي تنظمها إمارة المنطقة الشرقية وغرفة الشرقية اللتان كانتا سباقتين في احتضان الإعلاميين وتكريمهم .

ودعا جميع الإعلاميين والمثقفين والمهتمين بالشأن الخدمي والاجتماعي إلى الحضور والمشاركة في هذا الملتقى الذي سيبحث سبل تطوير أساليب الرسالة الإعلامية من خلال استضافة عدد من الشخصيات التي لها باع واسع في العمل الإعلامي بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى