الثقافية

الأمير بدر بن عبدالمحسن يعتزل الأمسيات الشعرية والظهور التلفزيوني

صحيفة مكة – الرياض

[JUSTIFY]أعلن الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن اعتزاله حضور الأمسيات الشعرية والظهور التلفزيوني، مشيرا إلى اكتفائه بالكتابة فقط خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال أمسية أحياها سموه مساء أمس (الاثنين) بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام، والتي شهدت حضوراً واسعاً من الأمراء والشعراء والفنانين إضافة إلى وسائل الإعلام.
[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى