المحلية

مياه مكة تستعد لخدمات مستشفى النور التخصصي

مكة المكرمة /

تشارك المديرية العامة للمياه بالعاصمة المقدسة في اسبوع الخدمات المساندة الرابع تحت شعار (بناء بأمان) والذي تنظمه إدارة الخدمات المساندة بمستشفى النور التخصصي بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة. خلال الفترة من الرابع والعشرين حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري
وأشار المهندس عبد الله بن احمد حسنين ان مشاركة الإدارة العامة للمياه بالعاصمة المقدسة للعام الرابع على التوالي في هذا الاسبوع أصبحت برنامجا سنويا لبرامج الإدارة في الترشيد وتأتى انسجاما نحو التوجه في تفعيل برامج خدمة المجتمع حيت أن أسبوع الخدمات المساندة يعتبر ملتقى توعوى في الدرجة الأولى إضافة إلى برامجه المتخصصة.
من جانبها تشارك شركة الكهرباء بمكة المكرمة في المعرض المصاحب لأسبوع الخدمات المساندة الرابع تحت شعار (بناء بأمان) .
ويأتي ذلك في ظل جهود الإدارة في توعية مختلف أفراد المجتمع بأهمية ترشيد الكهرباء وفي ظل الخطط الموضوعة للترشيد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بطحاء قريش (أقرب مخطط للحرم المكي الشريف ) ولا يوجد فيها شبكة مياه
    هل يعقل هذا ؟
    اسقونا سقاكم الله من حوض محمد صلى الله عليه وسلم

  2. بطحاء قريش (أقرب مخطط للحرم المكي الشريف ) ولا يوجد فيها شبكة مياه
    هل يعقل هذا ؟
    اسقونا سقاكم الله من حوض محمد صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى