
وصل المنتخب السعودي لكرة الطاولة مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة: WTT CONTENDER DOHA وبطولة: WTT STAR CONTENDER DOHA فيما يشارك بعد ذلك اللاعب عبد العزيز بو شليبي في التصفيات الملحقة المؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2021 .
ويشارك في التصفيات من أقوى الاعبين واللاعبات المصنفين عالمياً من مختلف دول العالم، ويعد ذلك من ضمن البرنامج الإعدادي للخضراوي والذي تأهل سابقاً عن منطقة غرب اسيا .
وضمت البعثة اللاعبان علي الخضراوي و عبد العزيز بو شليبي ويشرف على المنتخب فنياً المدرب يوسف سيد و عبد العزيز الطاهر ومدير المنتخب متعب الجوهر، وفي اتصال هاتفي أجراه رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبد الله البار للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني والاداري متمنياً لهم التوفيق و النجاح.






