عام

الفضلي” يلتقي بالمواطنين خلال زيارته لمنطقة الباحة

الباحة – التقى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم بعدد من المواطنين وذلك  خلال اللقاء المفتوح الذي نظمه فرع الوزارة بمنطقة الباحة بقاعة الحسام للمؤتمرات وجاء اللقاء بهدف تلبية احتياجات المواطنين ومحاولة إيجاد آليات لتذليل التحديات التي تواجههم في وجود عدد من وكلاء الوزارة
والرؤساء التنفيذيين واستمع معاليه الى مداخلاتهم وتلقى طلباتهم كما أجاب على استفساراتهم.
ومن جانبة وضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني الى ان هذه الخطوة جاءت من حرص معالي الوزير على إيجاد قنوات تواصل مباشرة وغير مباشرة مع المواطنين .
كما اشار “الزهراني” الى وجود عدد من الوسائل للتواصل مع الوزارة عبر الرقم الموحد ٩٣٩ وأيضا عبر صوت المواطن والتي يتم من خلالها استقبال الطلبات والشكاوى والتعامل معها بشكل سريع

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى