
الباحة – قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم كلاً من : العقيد مسفر بن رداد الثبيتي مدير مرور المنطقة والعقيد علي بن سعيد الغامدي مدير إدارة دوريات الأمن رتبة عميد بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهما
وهنأ سمو أمير الباحة العميد الثبيتي والعميد الغامدي بهذه الثقة الكريمة متمنيًا لهما التوفيق والسداد في أداء مهام عملهما ومواصلة العطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه رفع العميد الثبيتي والعميد الغامدي الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم المستمر
مؤكدين أن هذه الثقة ستكون حافزاً لهما لبذل المزيد من الجهد والعطاء بما يعزز الجوانب الأمنية والمرورية بالمنطقة.







