الرياضية

د . فدعق ونجوم الاتحاد يشاركون في "جرب الكرسي"

بخيت طالع / صحيفة مكة الألكترونية

سيقوم رئيس المجلس البلدي بجدة عضو مجلس الشورى وعضو مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر الدكتور طارق فدعق الليلة العشرين من شعبان 1430 هـ .. في التاسعة مساءً (بتجربة الكرسي) كرسي الاعاقة , والذي يقيمه مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال المعوقين بسوق حراء الدولي ضمن فعاليات معرض إنتاجنا بين يديكم وتأتي هذه التجربة للتعريف بأنواع الإعاقة .
كما سيحظي المعرض بحضور عدد من الشخصيات وكبار رجال الأعمال وعدد من الحضور الكبار وأطفال من ذوي الإعاقة من مختلف المراكز والذين سيقومون بعمل رسومات حية في الورشة الفنية المجهزة بكافة الاحتياجات من الخامات والألوان والفرش الخاصة بالرسم وبمساعدة عدد من الفنانين والفنانات المتطوعات وسيقوم المعرض كذلك بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية والألوان الشعبية والمسابقات لإدخال جو من المرح والبهجة على نفوس الأطفال وأسرهم .
ويشارك في المناسبة عدد نجوم نادي الإتحاد وزوار المركز من المتسوقين بالإضافة إلى تقــديم الوجبات والهدايا.
كما سبق واستعدت جمعية الأطفال المعوقين مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة لإقامة المعرض المتجول (إنتاجنا بين يديكم) في الشهر الحالي سيكون استكمالا لانطلاقة سلسلة فعاليات الصيف التي ينظمها مختلف مراكز التسوق بجدة والتي بدأها المركز ردسي مول ثم جدة مول وسلطان مول.
هذا ويهدف المعرض إلى بيع اللوحات الفـنية من عمل الأطفال المعوقين .
وسيرعى هذا الحفل عدد مــن الشركات والمؤسسات الإعلانية والإعلامـية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com