الرياضية

الكابتن ( حسن الراهب ) يتفاعل مع الأطفال المعوقين بجدة

جدة – بخيت طالع – صحيفة مكة الألكترونية –

في اليوم الثاني من معرض ( [COLOR=crimson]إنتاجنا بين يديكم [/COLOR]) واصل مركز الملك عبدالله بجمعية المعوقين في جدة , استقطاب نجوم المجتمع والجمهور , في سوق حراء الدولي .. والذي تتضمن فعالية ( جرب الكرسي ) .. و ( عيش التجربة ) .. [COLOR=crimson]وهو البرنامج الذي يقوم من خلاله افراد المجتمع الاصحاء بالجلوس على كرسي الاعاقة[/COLOR] , ضمن الوقفة المعنوية مع المعاقين , والشعور بحياتهم من على قرب , وتكريس رسالة التكافل الاجتماعي , مع هذه الفئة العزيزة على قلوبنا .

وقد حضر وشارك في الفعاليات , نجم النادي الاهلي بجدة الكابتن ( حس[COLOR=green]ن الراهب[/COLOR] ) الذي أضفى حضوره بهجة على الفعالية , وعلى الجمهور الكبير , وعلى الأطفال المعوقين , حيث داعبهم النجم الكبير وتباسط معهم , وشاركهم الرسم الفني .

كما شارك في الفعالية وتجربة الكرسي ( د . طارق فدعق ) رئيس المجلس البلدي بجدة وعضو مجلس الشورى , وعضو مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر ..
وحضر المناسة وشارك فيها الملحن الأستاذ ( طلال باغر ) حيث قام كل هؤلاء بالرسم مع الأطفال بالورشة الفنية .. وكذلك عمل جولة على معرض اللوحات الفنية , والتي أنتجها الأطفال المعوقين , خلال الأعوام الماضية , كما قاموا بتجربة الكرسي , وتسجيل إحساسهم بعد التجربة .

من ناحية أخرى قدمت فرق البحارة بجدة بعض الألوان الشعبية , وتتضمن المعرض فعاليات ترفيهية متنوعة للأطفال

[IMG]https://www.makkahnews.sa/image/makkahnews104.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/image/makkahnews103.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com