الثقافية

برامج رمضانية في تقني العاصمة المقدسة

جدة – صحيفة مكة الألكترونية –

يبدأ مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الإستعداد لتنفيذ برامج النادي الرمضاني التقني والمهني الذي يستضيفه المعهد المهني الصناعي بالعاصمة المقدسة ويسعى لتلبية احتياج مالا يقل عن 200 طالب في مجالات الدورات التقنية والمهنية والبرامج الفكرية والتربوية الأخرى خلال شهر رمضان المبارك .
وأوضح مدير النادي جلال بن يحيى الأهدل أن النادي يهدف إلى إبراز دور المؤسسة وتحقيق رسالتها نحو المجتمع ، و المساهمة في بناء شخصية متوازنة للمشاركة المجتمعية في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة ، وترسيخ الانتماء الوطني والارتباط الوثيق في العلاقة بين أفراد المجتمع ، إضافة إلى استثمار أوقات المشاركين وتنمية مهاراتهم بالبرامج المنوعة ، ويستهدف طلاب التربية والتعليم والجامعات ومتدربي وحدات المجلس بمنطقة مكة المكرمة .
وأبان أن النادي ينفذ العديد من الأنشطة والبرامج ذات العلاقة بالتدريب حيث ينفذ دورات معتمدة لتخصصات الحاسب الآلي وميكانيكا الديزل وميكانيكا البنزين والإلكترونيات والكهرباء الإنشائية والتبريد والتكييف والخياطة والصفائح المعدنية ودهان المنازل ، إضافة إلى عدد من الأنشطة الرياضية كدوري كرة قدم ، ودوري كرة طائرة ، ودوري التنس ، ودوري السلة وغيرها ، وكذلك تنظيم المسابقة الثقافية الرمضانية المهنية لجميع الفئات السنية وللتعريف بالمؤسسة ووحداتها بمنطقة مكة المكرمة .
وأشار إلى أن ابناء النادي سيشاركون في خدمة ضيوف الرحمن من خلال تنظيم المعتمرين في المسجد الحرام أثناء دخولهم وخروجهم لآداء صلاة التراويح ، وتقديم وجبات إفطار الصائم قبل صلاة المغرب بنصف ساعة في الطرقات المؤدية للحرم .
يذكر أن انطلاق فعاليات هذا البرنامج ستكون في الأول من الشهر الفضيل من الساعة 10.00 ليلاً وحتى الواحدة صباحاً ، ويمكن التسجيل في النادي من خلال الإتصال على الهواتف 5205217 02– 025202228

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com