الثقافية

ارتفاع عدد المصابين في اشتباكات مجلس الشعب المصري إلى 71 مصابا

القاهرة 8 ربيع الأول 1433هـ

أعلنت وزارة الصحة المصرية أن عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت مساء اليوم أمام مجلس الشعب المصري بلغت 71 حالة حتى الآن.

وأوضح مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية الدكتور عادل عدوي في تصريح أنه تم إسعاف 42 حالة من هذه الحالات في مكان الحادث من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف فيما تم تحويل 29 مصابا إلى المستشفيات إصاباتهم بين كسور وكدمات وجروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى