Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
أمير منطقة مكة يرعى حفل يوم الخريج والوظيفة السادس عشر لفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة – صحيفة مكة الإلكترونية
المحلية

أمير منطقة مكة يرعى حفل يوم الخريج والوظيفة السادس عشر لفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة

صحيفة مكة الإلكترونية – جدة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يوم الأحد القادم حفل يوم الخريج والوظيفة السادس عشر الذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة, وذلك بقاعة الاحتفالات والمؤتمرات بمقر الفرع بمحافظة جدة.
وأعرب المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة, على رعايته للحفل, مؤكداً أن ذلك يأتي استمراراً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من اهتمام بالغ بجيل الشباب, وتأهيلهم التأهيل التام ليكونوا أيدي صالحة تسهم في خدمة الدين والوطن, وتشارك مع من سبقوهم في دفع عجلة التنمية .
وعدّ رعاية سمو الأمير خالد الفيصل دافعاً قوياً لمنسوبي المعهد لبذل المزيد من العطاء, والتطلع لمزيد من الإنجاز, ويصور لفته أبوية من سموه لأبنائه الخريجين ومشاركة لفرحتهم وأولياء أمورهم, وتتويجاً لهم ببهجة النجاح.

من جهته قال المدير العام لفرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي ” إن رعاية سموه للحفل تجسد أبرز صور اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بتوطين سوق العمل, وتأتي استمراراً للعزم الذي تبذله الحكومة في سبيل توفير العمل المناسب والكريم لكل فئات المجتمع” مبيناً أن رعاية سموه لهذا الحفل للمرة الثالثة على التوالي, تحمل معاني جميلة وطابع خاص في نفوس منسوبي المعهد, ونفوس الخريجين وأولياء أمورهم .
وبيّن أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ مائتين وأربعة خريجين, في سبع تخصصات مختلفة , مبيناً أن عدد العروض الوظيفية المقدمة لهم حتى هذا الوقت وصل إلى (867) عرضاً وظيفياً , أي ما يفوق أربعة أضعاف عدد الخريجين , وهو مؤشر واضح يعكس جودة مخرجات المعهد وثقة سوق العمل بهم.
وأفاد أن يوم الخريج والوظيفة السادس عشر سيشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة, حيث سيدشن معرض خاص بالتوظيف, يشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات,في خطوة تجمع بين تلك الجهات من جهة, وبين خريجي المعهد وزائري المعرض من جهة أخرى, مشكلاً فرصةً سانحة للخريجين للالتحاق بتلك الشركات أو المؤسسات, وفرصةً ثمينة للقطاع الخاص للظفر بخريجي المعهد.
يذكر أن الحفل سيشتمل على لقاء مصاحب مع الدكتور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمركز الطبي الدولي وليد أحمد فتيحي, , في لقاء مفتوح بعنوان “محطات في حياتي (دروس ومواقف وعبر) يعرج فيه على عدد من المحاور القيمة والهادفة, حيث سيفتتح ذلك اللقاء بمشيئة الله عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً من ثاني أيام الحفل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com