الرياضية

ماتورانا : لن نلتفت لمواجهة الذهاب أمام الشباب ولدي من يسد غياب غالب

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ماتورانا أنه سيدخل لقاء الغد أمام الشباب في مباراة ( الإياب ) دون النظر للمباراة الأولى التي انتهت لصالح النصر بهدفين مقابل هدف مبينا أنها خطوة أولى في مشوار البطولة وتعتبر تسعون دقيقة وانتهت وتبقت أخرى . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر المركز الاعلامي بنادي النصر مع اللاعب محمد السهلاوي للحديث عن مباراة الشباب . بيّن ماتورانا أنهم بدأوا في الاستعداد للمباراة منذ نهاية اللقاء الأول من خلال التدريبات الماضية ومعالجة الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة وقال : إننا لم نكسب اللقاء الماضي بمحض الصدفة بل بالعمل والمجهود الذي بذله اللاعبين على ارض الميدان وسنواصل العمل للوصول الى تقديم افضل المستويات والنتائج لأننا حريصون على إكمال المشوار في البطولة واتمنى ان نوفق في الفوز والتأهل .

وحول تأثير نتيجة مباراة الذهاب على اللاعبين قال :” لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين يملكون الذكاء ويعلمون واجباتهم وحتى لو انتهت المباراة بالتعادل كمثال فإن هذا يعتبر دافع لنا للعمل المضاعف في المستقبل ” .

وعن تواجد اللاعبين الأجانب في دكة البدلاء وعدم اشراك لاعبي الفريق الأولمبي قال : انا لدي ثلاثون لاعبا في قائمة الفريق ولا افرق بين لاعب وأخر سواء كان أجنبي او محلي وعندما أختار ( احد عشر ) لاعبا لخوض المباراة ابدأ باختيار السبعة الذي سيتواجدون على مقاعد البدلاء ويخدمون طريقتي .فعلى سبيل المثال عندما أواجه دفاعا بطيئا سأشرك مالك معاذ لأنه لاعب سريع ويشغل الدفاع كثيرا ولكل لاعب ميزة تميزه . واشار ماتورانا أن النصر نادي عريق وكيان كبير لا يتوقف على لاعب او مدرب أو كائن من كان . وعن غياب اللاعب إبراهيم غالب ، قال ” ابراهيم لاعب مميز ويقوم بدور مهم في الفريق ولكن لدي لاعبين قادرين على سد الغياب واثق في إمكانياتهم وسوف يقدمون المستوى المأمول منهم ” واختتم ماتورانا حديثه بتوجيه رسالة لجمهور النصر والتي قال فيها :” أعلم أن جمهور النصر رقم صعب في مسيرة النادي وعلى هذا الأساس أتمنى وقفتهم المعهودة ودعمهم ومساندتهم للفريق كما عودونا دائما ” .

من جانبه أكد اللاعب محمد السهلاوي استعدادهم للقاء وعدم التفاتهم لنتيجة المباراة الأولى وقال : حققنا الفوز في مباراة الذهاب وهو أمر مهم ونحن نفكر حالياً في مباراة اليوم والتي بلا شك تعد مباراة مهمة وحاسمة ولن ننظر للنتيجة السابقة وسندخلها على انها مباراة جديدة وسنعمل على تقديم الصورة الفنية المميزة المعروفة عن النصر ” .وعن الترشيحات الإعلامية وهل تشكل ضغط عليهم كلاعبين قال : لدينا في الفريق عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بعامل الخبرة ولهم تجارب سابقة سواء مع المنتخب أو مع النادي وواجهتهم مثل هذه الظروف ويعرفون التعامل معها كما يجب . وشدد السهلاوي على الدور الكبير الذي تلعبه جماهير النصر وقال : جمهورنا لا يحتاج لأي دعوة وهو ملح كرة القدم بالنسبة لنا ونتمنى حضورهم بشكل مكثف ودعمهم لنا في مواجهة الليلة ” .

وعبر السهلاوي عن سعادته باختياره لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي ستشارك في بطولة العرب في جدة وقال :” سعادتي كبيرة بالعودة من جديد لقائمة المنتخب السعودي والتي كنت أتمنى انها في تصفيات كأس العالم الماضية ولكن قدر الله وما شاء فعل واتمنى التوفيق مع زملائي اللاعبين .

وحول بروزه اللافت هذا الموسم قال : هذا بفضل الله عزوجل ثم بروز إخواني اللاعبين في الفريق الفترة الأخيرة وتحديداً خمسة لاعبين وقدمنا مستويات فنية جيدة إلى جانب بقية زملائي اللاعبين الآخرين في الفريق أيضا لا انسى مدرب الفريق ماتورانا والذي كان خلف تميز اللاعبين بحكم أنه وخلال فترة قصيرة منح كافة اللاعبين الفرصة وهاهو يجني ثمار عمله ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com