المحلية

وفد من الشؤون القانونية بالأمن العام يزور مدينة تدريب الأمن العام بمكة

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

زار وفد من إدارة الشؤون القانونية بالأمن العام فرع منطقة مكة المكرمة برئاسة رئيس الفرع المقدم منصور بن عبدالعزيز حلواني اليوم مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة.
وقدم قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة العقيد مسعود بن فيصل العدواني شرحاً مفصلاً عن مهام وإمكانات مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة ودورها الرئيسي في تدريب وتأهيل رجال الأمن , في مختلف التخصصات الأمنية المتنوعة والمهام المناطة بها.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي ضمن التعاون المشترك والتنسيق الدائم والمستمر بين مختلف القطاعات والجهات الأمنية , مرحباً بزيارة وفد إدارة الشؤون القانونية (فرع مكة المكرمة) ودورهم في نشر الوعي , ورفع الجانب الأمني والقانوني والأنظمة, من خلال المشاركة التي تقدم من خلال الدورات وإلقاء المحاضرات , الهادفة لتهيئة رجال الأمن وتعريفهم بالمبادئ القانونية والأنظمة المتبعة أثناء أدائهم لمهامهم الوظيفية , مبرزاً أهمية مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى تحقيق الجودة في أداء ومهام رجال الأمن لمختلف المهام والأعمال الرئيسية.
وأطلع الوفد خلال الزيارة على الفصول الدراسية, وما تحتويه من تقنيات متطورة, في مجال التعليم الأكاديمي والتدريب , والمعامل الحاسوبية المتطورة , والإطلاع على معامل تطبيقات الحاسب الآلي والشبكات والصيانة في مجال الحاسب الآلي , وزيارة معامل الأدلة الجنائية , ومعامل اللغة الإنجليزية.
كما زار المكتبة الأمنية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة , وما احتواته من كتب ومراجع من مختلف التخصصات الأمنية التي تسهم في رفع المستوى الفكري والثقافي لرجل الأمن.
وزار الوفد قسم القبول والتسجيل بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة المكرمة , وصالة الأمير محمد بن نايف الرياضية , ومختلف مرافق مدينة تدريب الأمن العام وسكن الطلاب التي تم تجهيزها بأفضل وأحدث التجهيزات لاستقبال طلاب الدورات الجديدة الذي يصل عددهم(2000) مدرب.
وفي نهاية الزيارة تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com