الرياضية

الوحدة عينه على “زين” من البكيرية رغم سوء الأحوال الجوية

البكيرية – صحيفة مكة الإلكترونية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة اليوم الأربعاء تحضيراته لملاقاة مضيفه الحزم غدا الخميس في الرس ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري أندية الدرجة الأولى ، وأدى الفريق مرانه بمقر سكنه بالبكيرية وكان من المفترض أن يؤدي تدريبه على ملعب المباراة ولكن بسبب الأحوال الجوية المتقلبة في منطقة القصيم فضل المدرب إجراء المران عليه وغلب عليه الجوانب الترفيهية حرصا من المدرببشير عبدالصمد على عدم إجهاد اللاعبين ، وحضر التمرين المشرف على الفريق الكروي الأول دخيل عواد ومدير الكرة محمد عمر فلاته .

وفي سياق مختلف لقيت بادرة المشجع الوحداوي مازن المطرفي المدرس في مدينة الرس استحسان البعثة الوحداوية بعد استقباله لهم بالورود في مقر سكنهم بإحدى فنادق الرس كنوع من التحفيز والتأكيد لهم بأن جمهور الوحدة معهم في كل مكان وقدموا له الشكر والتقدير متمنين أن تتكلل جهود الجميع بالنجاح ويتأهل الفريق لدوري زين للمحترفين .

من جهة أخرى كسب فريق ناشئين الوحدة لكرة القدم نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي ، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري الممتاز لدرجة الناشئين ، وبذلك يرفع الوحدة رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثامن .

بدوره أشاد مدرب ناشئين الوحدة الوطني فهد الحازمي بما قدمه لاعبو الفريق داخل أرض الملعب أمام الهلال ، مشيرا إلى أنهم طبقوا كل ما طلب منهم بدقة ، وكان لحماسهم وإصرارهم على الفوز دور كبير في تحقيق النقاط الثلاثة ، مقدما شكره لهم على التزامهم وانضباطهم في الملعب .

وأبدى الحازمي سعادته الغامرة بتحقيق الفريق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري بعد كسب النجمة وحطين والاتحاد والهلال متمنيا أن يواصل الفريق انتصاراته حتى نهاية الدوري ، مهديا هذه الانتصارات لإدارة النادي التي وقفت بجانب الفريق ووفرت له كل سبل النجاح ، مبينا أن النتائج التي تحققت تعتبر دليل واضح على الجهد المبذول والعمل المقدم من الجميع .

[IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fa196c162b91.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fa196c175a47.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com