الرياضية

اللاعب الدولي السابق عبدالله الواكد مديراً لمنتخب المملكة للبراعم مواليد 1997م

الرياض – صحيفة مكة الإلكترونية

اعتمد مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية لكرة القدم محمد المسحل انضمام اللاعب الدولي السابق عبدالله الواكد للجهاز الإداري لمنتخبات البراعم لكرة القدم.
وسيتولى الواكد مهام مدير منتخب البراعم مواليد 1997م حيث يعد هذا المنتخب أحدث منتخبات البراعم وتم استحداثه خلال الأيام الماضية وسيضم له اللاعبين الموهوبين من مواليد 1997م ، وسيكون رابع منتخبات البراعم إلى جانب منتخبات البراعم تحت 14 سنة وتحت 12 سنة وتحت 10 سنوات.
وأعرب الواكد عن سعادته بانضمامه إلى منتخبات البراعم متمنياً أن يوفق في عمله وأن يقدم كل ما لديه لخدمة الرياضة السعودية بشكل عام ومنتخبات البراعم بشكل خاص.

وقدم شكره إلى المسؤليين في إدارة المنتخبات وفي مقدمتهم مدير إدارة شؤون المنتخبات محمد المسحل على ثقته به وضمه إلى منتخبات البراعم وكذلك المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني على ما وجده من حفاوة خلال زيارته لمعسكر منتخبات البراعم اليوم.
من جانب آخر واصل منتخب البراعم تحت 12 سنة برنامجه في معسكره الحالي المقام في مقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر وركز من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب فهد الرديعان على الجوانب الفنية حيث أخضع اللاعبين إلى بعض التمارين التكتيكية وأقام مناورة طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.
وسيخوض المنتخب عصر يوم غد أولى مبارياته الودية بالمعسكر أمام براعم نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com