الرياضية

اللجنة الفنية بإدارة شئون المنتخبات تعقد ورشة عمل لمديري وإداريي المنتخبات

الرياض – صحيفة مكة الإلكترونية

عقدت اللجنة الفنية التابعة لإدارة شئون المنتخبات ورشة عمل خاصة بالأجهزة الإدارية لمنتخبات الفئات السنية ومنتخبات البراعم لكرة القدم اليوم في فندق راديسون ساس الرياض.
وجرى من خلال الورشة مناقشة وتقييم لمنهجية العمل على المستوى الإداري للمنتخبات التي تم توحيدها بانطلاقة إدارة شئون المنتخبات في العام الماضي.
بعد ذلك عرض المشرف العام لمنتخبات الفئات السنية ومقرر اللجنة الفنية عبدالله المصيليخ لائحة التنظيم الإداري والمنهجية التي سيتم اعتمادها من خلال ما اكتسب من خبرات وحلول لما واجهته المنتخبات في العام المنصرم ، بالإضافة إلى ما أوعز به كل من مستشاري الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف الفني لمنتخبات البراعم ركاردو رودريقوز ورئيس اللجنة الفنية لإدارة شئون المنتخبات والمشرف الفني على منتخبات الفئات السنية خوان رامون لوبيز.

واوضح لوبيز في شرحه للائحة اللاعبين والمدربين وتجهيزات المعسكرات وركز على التحضيرات والتخطيط للمعسكرات من خلال نماذج موحدة.
بعد ذلك شرح تقديمي قدمه عبدالله الصيخان للبرنامج الحاسوبي المطور من قسم تقنية المعلومات في إدارة شئون المنتخبات حيث سيوفر البرنامج قاعدة بيانات تشمل تأريخ لكل ما يتم من عمل خلال المشاركات والمعسكرات والنتائج سواء الداخلية او الخارجية.
وسيوفر البرنامج سجلا رقميا للتقارير الإدارية والفنية والطبية والانضباطية لكل لاعب وسيوفر البرنامج منهجا اداريا موحدا ستنهج ادارة المنتخبات من خلاله منهجا موحدا نحو العمل الالكتروني بدلا من الورقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com