
جدة – عبدالله الزهراني
[JUSTIFY]
رفع الشيخ فهيد البرقي مدير الأوقاف والمساجد بجدة المشرف العام على الملتقى الصيفي اسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة على رعايته الكريمة لفعاليات وبرامج الملتقى والذي يختتم اليوم آخر فعالياته.
وبهذه المناسبة قال البرقي:نشكر سموه –حفظه الله- على رعايته الكريمة لفعاليات الملتقى الصيفي بجدة والتي شهدت هذا العام نجاحا كبيراً وهذا ليس مستغرب فرعاية سموه هي امتداد لحرص ولاة امرنا –حفظهم الله- على دعوة الناس الى الخير والتمسك بتعاليم دينهم الحنيف، كما اتقدم بالشكر لكل الرعاة والداعمين والجهات المشاركة التي لولا الله ثم دعمهم السخي واسنادهم لنا لما حققنا هذا النجاح والفائدة لكل ابنائنا وبناتنا زوار الملتقى.
وأضاف البرقي: ولا يفوتني في هذه المناسبة السعيدة ان اشكر ابنائي القائمين على الملتقى من مجلس ادارة ورؤساء لجان وعاملين ومتطوعين عملوا بجد واجتهاد لعدة شهور حتى يكون الملتقى هذا العام اكثر تميزاً واكثر فائدة واكثر تلبية لحاجات ابنائنا وزوار عروس البحر الاحمر.[/JUSTIFY]






