المحلية

إغلاق محلي نظارات بداخلها عيادة عيون مخالفة

محمدرابع سليمان – صحيفة مكة الألكترونية –

أغلقت لجنة الإغلاق الفوري للمنشآت الصحية الخاصة التابعة لأمارة منطقة مكة المكرمة أمس محل نظارات بداخله عيادة عيون بها جهاز قياس النظر وملحقاته بحي الهنداوية شارع أم القرى يديره وافد أسيوي بمهنة عامل وبترخيص من الشؤون الصحية منتهي الصلاحية وعند دخول اللجنة وجدت عامل من جنسية أسيوية بمفرده.
وقال الدكتورمحمد حامد المحمادي مدير الرخص الطبية والصيدلة بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة أن لجنة الإغلاق الفورى قامت أمس بجولات ميدانية مفاجئة لعدد من المحلات وتم ضبط محل نظارات بداخله عيادة عيون بها جهاز قياس النظر وملحقاته بحي الهنداوية شارع أم القرى يديره وافد أسيوي بمهنة عامل وبترخيص من الشؤون الصحية منتهي الصلاحية وعند دخول اللجنة وجدت عامل من جنسية أسيوية بمفرده كما حضر وافد بمهنة فني بصريات غير مرخص وخلال تواجد اللجنة داخل المحل حضر وافد أجنبي من جنسية عربية مرتدي الزي السعودي ليتفاوض مع اللجنة وعندما طلب منه إبراز هويته وجد مهنته سائق خاص وليس على كفالة صاحب المحل وعندما تم التضيق عليه بسبب تدخله لإثناء اللجنة عن عملها أفاد أن دوره توصيل النظارات بين فروع المحل .

[COLOR=crimson]الإجراء [/COLOR]تم إغلاق المحل وتعهد العمال بإزالة أجهزة قياس النظر وإغلاق العيادة وإستدعاء صاحبه لمراجعة الشئون الصحية لتصحيح الوضع.

كما أغلقت اللجنة محل نظارات آخر بحي الرصيفة – بسوق النوري بلا ترخيص الشئون صحية ولا يوجد سجل تجاري أو رخصة من الدفاع المدني ووجد بداخل المحل وافد من جنسية آسيوية بمهنة فني نظارات ليس على كفالة صاحب المحل .

[COLOR=crimson]الإجراء [/COLOR]تم إغلاق المحل وإستدعاء صاحبه لمراجعة الشئون الصحية والجدير بالذكر أن اللجنة تكونت من الأخصائي منصور العصيمي ومحمد صالح نقاش مندوب أمانة العاصمة المقدسة والرقيب محمد الحربي من شرطة العاصمة المقدسة

[IMG]https://www.makkahnews.sa/image/makkahnews40.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/image/makkahnews41.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com