المحلية

أمير مكة المكرمة يستقبل أعضاء مجلس شركة البلد الأمين

مكة المكرمة /

استقبل [COLOR=crimson]صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة [/COLOR]اليوم بديوان الأمارة بمكة المكرمة أمين العاصمة المقدسة رئيس مجلس إدارة شركة البلد الأمين الدكتور أسامة بن فضل البار وأعضاء المجلس بمناسبة انعقاد الاجتماع الأول للشركة بعد اعتماد المقام السامي لأعضاء المجلس .

وقدم سموه الكريم التهنئة الخالصة لأعضاء المجلس على الثقة الملكية الغالية بتعيينهم في مجلس إدارة الشركة .
وأكد سمو أمير منطقة مكة المكرمة على الدعم الذي تلقاه مكة المكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله في استكمال المشاريع التطويرية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الدولة لضيوف الرحمن وزائري البيت الحرام وإعطاء الأولوية لتطوير المناطق العشوائية وجعل الإنسان هو محور التطوير .
وحث سموه أعضاء المجلس على بذل الجهود لانجاز مشاريع الشركة وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله خصوصا أن العاصمة المقدسة ستشهد تحولات تنموية غير مسبوقة مطالبا الشركة بالاستعداد لتنفيذ المشروعات خصوصا فيما يتعلق بالضواحي أو المحاور أو تطوير المناطق العشوائية وفقا للأولويات المقرة من قبل اللجنة التنفيذية مؤكداً أمير منطقة مكة المكرمة دعمه لإزاحة أي عوائق قد تؤخر انطلاق التنفيذ للمشروعات التي تقوم بها الشركة .
وقد عبر أعضاء مجلس الشركة عن خالص شكرهم وتقديرهم للثقة الملكية السامية سائلين المولى عز وجل لهم التوفيق لتنفيذ توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله بالاهتمام والعناية بهذه المدينة المقدسة .
واثنوا على الدعم الكبير الذي حظوا به من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بمنطقة مكة المكرمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com