المحلية

تحفيظ جدة يزور مدينة الملك فهد للاتصالات الفضائية

جدة/

زار وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة مدينة الملك فهد للاتصالات الفضائية ؛للاطلاع على التطور الذي شهدته المدينة، والتعرف على التقدم الكبير الذي شهدته تقنية الاتصالات بالمملكة، وذلك يوم الثلاثاء 25/2/1431هـ.
وأوضح الأستاذ ضيف الله الحقوي مدير إدارة العلاقات العامة بالجمعية إن هذا الزيارة تأتي في إطار تبادل الخبرات والتعرف على التطورات الجديدة في مجال تقنية الاتصالات وخاصة أن الجمعية تسخر التقنيات الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات في تعليم القرآن الكريم. وتواصلاً مع المؤسسات الوطنية، ومؤسسات خدمة المجتمع المختلفة، لتبادل الخبرات للتطوير والارتقاء ببرامج ومشاريع خدمة القرآن الكريم. وللتعريف بالتطورات التي شهدتها الجمعية في الفترة الأخير وخاصة إنها شهدت نقلة نوعية كبيرة تلمسها كل زوار الجمعية وحفلت برامجها وأنشطتها بإنجازات متنوعة على كافة المجالات.
و استقبل الوفد الأستاذ سعيد الغامدي والأستاذ فهد المالكي وعبرا عن سعادتهما بالزيارة ثم قام الوفد بزيارة لأقسام المدينة تعرف خلالها على الخدمات المختلفة التي تقدمها المدينة. وشهدت الزيارة حوار حول تقنية الاتصالات بالمملكة وتطورها.
وتم تقديم درع تذكاري للمهندس عبد العزيز بن فائز الشهري مدير عام مدينة الملك فهد للاتصالات الفضائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com